الدكتور صالح بن زايد (المغربي) 1 - أعالج الإيدز والسرطان بال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدكتور صالح بن زايد (المغربي) 1 - أعالج الإيدز والسرطان بال

مُساهمة من طرف أبو رافع في 13/1/2008, 16:53

أعالج الإيدز والسرطان بالأعشاب وأتمنى أن يتبناني الملك محمد السادس

يعتبره البعض مجنونا، والبعض الآخر معجزة العصر، لكن تحديه أعطى لموضوع اكتشافه لدواء الإيدز والسرطان ضجة إعلامية في الوطن العربي، إنه الدكتور صالح بن زايد (الصورة) رئيس الاتحاد العالمي والمجلس الأعلى والبحوث وطب الأعشاب الذي يعتز بكونه راعي غنم.
من هو الدكتور صالح زايد؟
أنا راعي غنم من بدو صحراء سيناء من قبيلة أولاد عبد العزيز المشهورة بطب الأعشاب والتي يفوق عددها 580عشبة،افتخر لكوني راعيا للغنم مع أنني حاصل على بكالوريوس تجارة وعلى ثلاث شهادات، تتمثل في دكتوراه في طب الأعشاب من أكاديمية موسكو وأكاديمية نيويورك للعلوم وشهادة من جمعية أطباء العيون بروسيا،كما رعي الغنم أتاح لي فرصة الالتصاق بالطبيعة وبقواعد العلاج من مراقبة الدواب التي تذهب عندما تصاب بالانفلوزا إلى عشبة دون غيرها وتقصد أخرى عندما تعاني كسرا في الساق .
باعتباركم رئيس الاتحاد العالمي والمجلس الأعلى والبحوث وطب الأعشاب هل بإمكانكم أن تحدثونا عن هذه المؤسسة وأهدافها ودواعي تأسيسها ؟
مارست مهنة العلاج بالأعشاب التي توارتثها أبا عن جد في صحراء سيناء منذ 21 سنة، وقمت بتطويرها إلى الأفضل تماشيا مع أمراض العصر، ومن هنا جاءت فكرة تأسيس هذا الاتحاد الذي يعتبر أول اتحاد يؤسس في العالم أجمع سنة 1996ببليز للحفاظ على التاريخ العظيم لطب الأعشاب، والتعريف بالخبراء الناجحين في هذا القطاع الذي هو سيد الطب الحديث والأكثر نفعا والأقل ضررا وتكلفة، وعاجلا آم آجلا سوف يعترف العالم اجمع ويعود إلى المعالجة بطب الأعشاب.
تزعمون أنكم توصلتم إلى اكتشاف علاج بالأعشاب لداء الايدز والسرطان ماهي الضمانات التي تبرهنون بها على ذلك؟ وكم استغرق منكم هذا الاكتشاف؟
أنا لا أزعم ولكن أؤكد للعالم أجمع أنني الوحيد في العالم الذي توصل إلى علاج ناجح وقاطع ونهائي لمعالجة مرضى الايدز والسرطان والذئبة الحمراء وفيروسات الكبد، وقد خاطبت جميع زعماء، ورؤساء و ملوك، وسلاطين العالم بهذا الاكتشاف العظيم الذي استغرق مني ثلاث سنوات، وسبق أن عرضت على الرئيس الليبي معمر القدافي خبرتي من أجل إنقاذ الأطفال المصابين بالايدز ومازلت انتظر الاستجابة لطلبي.


ماهي تركيبة هذا العلاج؟
تركيبة علاج الايدز ترفع المناعة وتقلل الفيروس إلى أن يصل للصفر كما تخفي الأعراض المصاحبة للمرض تدريجيا فيتحول المصاب إلى حامل للمرض وبعد 6اشهر يشفى تماما من خلال استخدام تركيبة أخرى من الأعشاب،أما تركيبة علاج السرطان فتتكون من 36 عشبة و يتم العلاج على مرحلتين الأولى تستغرق 11 يوما تنتهي بتوقف انتشار الخلايا السرطانية في الجسم، والمرحلة الثانية تستغرق 20 يوما بعد ذلك تبدأ الخلايا السرطانية تنزل في الجسم عن طريق الفم أو البول على شكل قطرات دم اسود.
ترجعون سبب معاناتكم وعدم الاعتراف بما توصلتم به من علاجات بالأعشاب إلى أمريكا، ووزارات الصحة العربية والمسؤولين العرب هل من تفسير لهذا؟
للأسف نحن لا نثق بالإختراعات العربية، ونرفض أي اكتشاف عربي، ونعتمد فقط على ما يصلنا من الغرب من أبحاث ودراسات، فمثلا عندما قلت لوزير الصحة المصري سابقا انه لدي علاج للايدز و السرطان طردني واتهمني بالجنون وطلب مني زيارة طبيب نفساني لأنه لم يقتنع بمظهري آنداك، وهو السبب نفسه الذي وراء الخلاف الذي نشب بيني وبين هيروشين ناركانجيما رئيس منظمة الصحة العالمية السابق في المؤتمر الدولي للايدز بجنيف سنة 1996، حيث فاجأته بسبع لطمات مثالية أمام حشد من الجمهور، وكان ذلك ردا على تمزيقه للأوراق الخاصة بي، لكن الدول الأوربية عرضت علي شرائه بملايين الدولارات فتحديتُ الجميع وأخذت دكتوراه فخرية في طب الأعشاب من باكستان، وأثبتت للجميع فاعلية دوائي بشهادة كبار المسؤولين في المنطقة. وكما تعلمين أن شركات الأدوية العالمية التجارية الفاشلة يمتلكها كبار العالم الذين لا يريدون النجاح لطب الأعشاب حتى لا تدمر شركاتهم التجارية ولا يريدون أيضا أن يكون مكتشف علاج الايدز والسرطان مسلما عربيا.
قلتم مامرة انه لو تبناكم زعيم دولة عربية، ستغلقون المستشفيات الخاصة الايدز والسرطان في ستة أشهر كيف تفسرون ذلك؟
أولا علاجي للإيدز والسرطان هو أفضل وأنجح علاج في العالم بإذن الله ولم ولن يتوصل أحد قبلي أو بعدي لعلاج هذه الأمراض المستعصية التجربة خير برهان، فأنا مستعد للقضاء على الايدز والسرطان نهائيا في ستة شهور، وبعدها تغلق مستشفيات العالم التجارية الفاشلة. وقد طلبت ما مرة، وما زلت أطالب بمحاكمة علنية يشهدها العالم اجمع وتشهدها أربع لجان وتتمثل في لجنة طبية من جميع أطباء العالم ولجنة دينية من جميع رجال الدين ولجنة قضائية من جميع رجال القضاء والقانون ولجنة إعلامية من جميع رجال الصحافة والإعلام، بحيث تكون نهاية هذه المحاكمة إما الإعدام أو الإكرام. إذن ما عليكم إلا أن تجمعوا عددا من الأطباء المختصين في مرض الايدز والسرطان، وعددا من المرضى المصابين، فالنصف الأول منهم أتولى علاجه بمفردي والنصف الثاني يتكلف الأطباء بعلاجه.
ما السر في هذه الثقة المفرطة؟
أظن هذه ليست ثقة مفرطة وإنما ثقة عن دراية ودراسة وتجربة وخبرة وأنا مستعد لتقديم لائحة قائمة طويلة بأسماء وأرقام هواتف الأشخاص الذين عالجتهم بأعشابي، ومنهم عدد من الحالات المستعصية من بقاع العالم.
هل عالجت حالات في الوسط الفني؟
الحمد لله عالجت عدة حالات من بينهم عدد من الفنانات والفنانين من مرضى الإيدز، وقد بلغ عددهن 11 ممثلة منهن سبعة من دول خليجية وهن من الجيل الجديد، أما الأربع الممثلات الأخريات فمن دول الشام و هن من الجيل القديم .
أما المطربات فقد عالجت اثنتان عمرهما في الخمسينات و بالنسبة للفنانين الذكور فقد عالجت 13 فنانا منهم سبعة ممثلين وستة مطربين وهم من دول عربية.
تؤكدون على أنكم تملكون عشبة أقوى من الفياغرا ما صحة ذلك؟
هذه حقيقة وليس خيال، وتصلح للضعف الجنسي لدى الرجال والبرود الجنسي لدى النساء دون أي أضرار جانبية، وهي فعالة بنسبة مئة في المئة حتى إذا تجاوز عمر الرجل أو المرأة مئة عام، ويعادل هذا العلاج الفياغرا ألف مرة ويأتي بنتيجة خلال عشرين دقيقة بالنسبة للرجال و دقيقة واحدة بالنسبة للنساء ولا أمنحه إلا للمتزوجين.
لو وضع الشيخ صالح في منطقة غير صحراء سيناء هل سيستمر في هذا التحدي؟
إنني بإذن الله أتحدى العالم اجمع في أي مكان في العالم في الصحراء أو في المدينة ولكن من هو الشخص الذي عنده الجرأة أن يناظرني علنا.
هل هناك أطباء مشاهير اقتنعوا بك وأرسلوا لك مرضى لعلاجهم؟
نعم كثير من الأطباء أرسلوا لي مرضى مصابين بالإيدز والسرطان و منهم من طلب مني شهادة عضوية في الاتحاد العالمي حتى يترك الطب الحديث ويعمل بالأعشاب.
هل تلقيتم عروضا من طرف دول غربية من أجل تبني اكتشافكم؟
أولا هناك عروض أكثر من دولة ولكن عندما أطالبهم أن توثق هذه العهود عن طريق المحاكم فإنهم يرفضون ذلك لان وراءهم لعبة خبيثة و حقيرة، فمثلا هنالك ثلاثة سفراء أوربيين اتصلوا بي عندما كنت بإحدى الدول العربية احدهم دفع لي 200 مليون دولار على شرط أن أقدم له تراكيب الأعشاب الخاصة بالسرطان والايدز، لكنني رفضت لأني أريد أن يسجل هذا الانجاز باسم عربي.
راسلتم رؤساء وملوك العالم لتبني اكتشافكم ومن ضمنهم الراحل الحسن الثاني والملك محمد السادس إلى أين وصلت هذه المراسلات؟
للأسف الشديد وصلت هذه الرسائل إلى سلة المهملات، لأني عربي مسلم وليس لي عيون خضراء، وشعر اصفر، لكني مازلت أتمنى من جلالة الملك محمد السادس أن يتبناني كما أضع خبرتي رهن إشارة جمعية الأميرة للا سلمى لإنقاذ مرضى داء السرطان بالمغرب.
ماهي اخر حالة تم علاجها من طرفكم وهل هناك حالات مرضى من المغرب ؟
آخر حالة كانت لمريض بداء سرطان الكبد، وقبلها حالة ايدز من ألبانيا جاءتني عن طريق إمام مسجد هناك، أما بالنسبة للمغرب فقد عالجت أربعين حالة.
منحتم شهادة لرئيس اتحاد العشابين بالمغرب تتعلق بتمثيل لمجلسكم بالمغرب ودول المغرب العربي إلى آي حد تتوخون الخبرة المغربية في ميدان التداوي بالأعشاب؟
أولا المغرب مليء وغني بأعشاب عالمية وهناك خبراء كثيرون عندهم خبرة عظيمة في المغرب في العلاج بالنباتات والأعشاب الطبيعية و على رأسهم رئيس اتحاد العشابين لحسن أفيدي الذي يتشرف الاتحاد بعضويته وتمثيليته بالمغرب و بدول المغرب العربي.
ماذا يقدم مجلسكم الأعلى من اجل تقنين هذا القطاع وخاصة أنه ظهر بالمغرب مؤخرا رجل يدعى "مكي الصخيرات " يزعم أنه يداوي السرطان والايدز فقط باللمس؟
الشخص الذي يعالج باللمس هذا نصب واحتيال و نحن في الاتحاد نطالب بتنقية مجال العلاج بالأعشاب من النصابين والمحتالين و المشعوذين الذين يبيعون الكلام الفارغ وتساعدهم بعض القنوات الفضائية وهم لا يملكون الخبرة ولا القدرة ولا المعرفة بل يضحكون على المرضى والمواطنين.
أين وصلت قضيتكم ضد الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان، ألا تظن انك مبالغ في خرجاتك الإعلامية وخاصة انك متهم من قبل الجهات الرسمية بأنك تتجاوز الخطوط الحمراء ؟
لقد رفعت ضد كوفي عنان قضية في محكمة العدل الدولية في لاهاي، وذلك لأنه تجاهل 7خطابات رسمية أرسلتها له إلى مقر عمله بنيويورك والى فاكسه الموجود بغرفة نومه، والخاصة باكتشافي ضد مرض الايدز ولكن المحكمة رفضت القضية لأنها ليست جهة الاختصاص فأنا لا أتجاوز الخطوط الحمراء بل أسير مرفوع الرأس في الخطوط الخضراء.
تلقيتم ردا على رسالتكم من الراحل ياسر عرفات بخصوص توسطكم في إنهاء النزاع بين الفلسطينين والاسرائليين وما دخل طب الأعشاب في الوساطة بين الأطراف المتنازعة؟
أولا ليس عيبا أوعارا أن ابدي رأيا سياسيا، أو فكريا، أو دينيا، أو اقتصاديا، لأن قضية فلسطين تهم كل عربي غيور على فلسطين وكنت أتمنى أن أكون جزءا فعالا في تحريك عملية السلام ولكن الأمور كانت تأتي بما لا تشتهي السفن ودائما الرياح عكس التيار والآن ليس لي أي اتصالات مع السلطة الفلسطينية.
صرحتم إذا لم يتبناكم أي زعيم عربي ستتجهون لشارون ألاتعتبرون هذا تطبيعا خفيا؟
دول مجلس التعاون قالت عند احتلال العراق للكويت إنها سوف تتحالف مع الشيطان لإخراج القوات العراقية من الكويت، وأنا بعد أن يئست من جميع زعماء ورؤساء العالم العربي الذين وضعوا رسائلي في سلة المهملات ليس عيبا أو عارا إذا تبنتني إسرائيل لان هذا العلاج سوف يكون علنيا وليس خفيا لإنقاذ مرضى العالم من الأمراض المستعصية.
بعد إعلانكم لما توصلتم به لعلاج الايدز والسرطان تقولون أنكم تتلقون تهديدات، فماطبيعتها، ومن أي جهة وكيف تواجهونها؟
التهديد الأول والأخير يأتي من الحاقدين والحاسدين العرب، لأن العرب هم أعداء النجاح والناجح العربي عند العرب هو معتقل أو مذلل أو مهان، لأن العرب هم أعداء النجاح وعاجلا آم آجلا إذا لم يتم اغتيالي أو اعتقالي سوف يعترف العالم اجمع بعلاج قاطع أو ناجح للايدز و السرطان والذئبة الحمراء فانا أتلقى عدة مكالمات مجهولة تهددني بالقتل لكن ثقتي بالله كبيرة وأنا الآن بصدد إنشاء مركز لطب الأعشاب بمصر.
هل مازلتم مصرون على أحقيتكم بنيل جائزة نوبل في طب الأعشاب؟
سوف أطالب بهذه الجائزة حتى يتم إعدامي أو إكرامي لأنني الشخص الوحيد في العالم الذي يستحق جائزة نوبل في طب الأعشاب.
كلمة أخيرة
أمنيتي أن يتبناني جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب وأقول لجلالته أنني الوحيد في العالم الذي يمتلك علاجا قاطعا ونهائيا للايدز و السرطان خدمة للصالح العام.
avatar
أبو رافع
Admin

عدد الرسائل : 997
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alserat.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى