ثلاثة قساوسة يعتنقون الإسلام بالسعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ثلاثة قساوسة يعتنقون الإسلام بالسعودية

مُساهمة من طرف أبو رافع في 2/1/2008, 01:43

ثلاثة قساوسة يعتنقون الإسلام بالسعودية



عادل بن سالم الكلباني
الرياض / أعلن الشيخ صالح عبد الواحد، المدير التنفيذي للهيئة العالمية للتعريف بالإسلام بالرياض، أن ثلاثة قساوسة أشهروا إسلامهم بعد مناظرة دعوية مباشرة استمرت ست ساعات شارك فيها داعية إسلامي إفريقي.
وأكد أن الهيئة لديها خطة متكاملة من المشاريع الدعوية التي تهدف إلى التعريف بالإسلام وبيان محاسنه وصورته الصحيحة، وستشرع أيضا في تعليم المسلمين الجدد اللغة العربية وتعريفهم بالعلوم الشرعية بعد أن ساهمت الهيئة في الإشراف على أدائهم نسك الحج هذا العام.
وقال الشيخ عادل بن سالم الكلباني إمام وخطيب جامع الملك خالد بأم الحمام بالرياض، خلال حفل أقيم بهذه المناسبة "إن إسلام ثلاثة من كبار القساوسة وإعلانهم اعتناق الدين الإسلامي، من البشرى السارة التي تدخل الفرح والسرور في قلب كل مسلم".
وأوضح أن المتابع يرى أن أناسا كثيرون من مختلف الثقافات والديانات يسلكون طريق الهداية والاستقامة مما يدل على أن الإسلام هو الدين الحق والصحيح الذي لا مراء فيه وهذا يؤكد أيضا أهمية الدعوة إلى الله وضرورة التعريف بالإسلام وتوضيح مبادئه ومحاسنه لغير المسلمين.
وأكد الشيخ الكلباني، على تفعيل وسائل الدعوة إلى الله وإيجاد الأوقاف التي يعود ريعها للمناشط والبرامج الدعوية بالإضافة إلى استثمار القنوات الفضائية في التعريف بالإسلام وبلغت أجنبية مختلفة التي تدعو إلى الدين الإسلامي بمنهجه الوسطي والمعتدل.
avatar
أبو رافع
Admin

عدد الرسائل : 997
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alserat.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى