"وفي انفسكم أفلا تبصرون"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"وفي انفسكم أفلا تبصرون"

مُساهمة من طرف أبو رافع في 2/2/2008, 13:27


"وفي انفسكم أفلا تبصرون"

تطابق كامل بين المعادن الموجودة في التراب وفي جسم الإنسان
لذا عندما يتحلل جسم الإنسان عند الموت يتحول إلى تراب





الصور التوضيحية

تبين هذه الصورة مقارنة بين مقطع عرضي في جذع شجرة و آخر في عظم الفخذ للإنسان. و كما هو واضح في الصورة لا يوجد اختلاف في التصميم بين العظم البشري و مادة الخشب في الأشجار، الأمر الذي يؤكد صدق وعد الرحمن في القرآن الكريم بأن إحياء الموتى عليه هو بسهولة إنبات النبات الآن.

أول مراحل إحياء الأرض الميتة هو تواجد بذور النبات فيها (موضح في الشكل بذرة نبات) و أن أول مراحل إحياء الأرض الميتة يوم القيامة هو وجود العظمة في نهاية العمود الفقري للإنسان (موضح في الشكل تصميم هذه العظمة) و التي تبقى في التراب بدون تحلل إلى يوم القيامة ليقوم الله عز و جل بإحياء الإنسان منها مثل ما يحي جل و على النبات من بذوره في الحياة الدنيا.

يقول الحق جل و على في القرآن الكريم بأنه خلق الناس من تراب و هذا يعني أن المواد المكونة لجسم الإنسان يجب أن تكون موجودة بالكامل في التراب. يوضح الشكل على اليسار ذلك بأن مكونات التراب هي ذاتها مكونات جسم الإنسان و بنفس التراكيز. ويوم القيامة تقوم الخلايا في عظمة نهاية العمود الفقري بامتصاص المواد الموجودة في التراب لصنع البروتينات اللازمة لنمو جسم الإنسان.

من مراحل إحياء الأرض الميتة الآن هو نمو جنين النبتة داخل البذرة. و يوم القيامة من مراحل إحياء و بعث الإنسان نمو جنين الإنسان داخل عظمة نهاية العمود الفقري مثل ما يحدث في الحياة الدنيا للنبات. توضح الصورة التي على اليسار التطابق بين جنين النبات و جنين الإنسان.

تبين الصورة هيكل الطاقة النابع من تفاعل مجال الجاذبية الأرضية و عظمة نهاية العمود الفقري للإنسان. و يتبين من الصورة التطابق بين شكل مجال الطاقة و الهيكل العظمي للإنسان. فيوم القيامة ينمو جسم الإنسان بإذن الله من عظمة نهاية العمود الفقري على مجال الطاقة الذي يشكل العظام التي تنمو عليها العضلات، الأوعية الدموية، الجلد، و غيرها.




avatar
أبو رافع
Admin

عدد الرسائل : 997
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alserat.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى