1.3 مليون جائع في مدينة نيويورك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

1.3 مليون جائع في مدينة نيويورك

مُساهمة من طرف أبو رافع في 22/1/2008, 17:31


1.3 مليون جائع
كشفت جماعة تكافح الفقر في الولايات المتحدة عن وجود أكثر من 1.3 مليون شخص لا يستطيعون تأمين الطعام الكافي في مدينة نيويورك.
وأشارت الجماعة وهي تحالف مدينة نيويورك ضد الجوع إلى أن عدد الناس الذين يستخدمون أماكن توزيع الطعام الذي يقدم للفقراء مجانا أو بأسعار زهيدة مثل " مطابخ الحساء" قد ازدادت بنحو 20 % في عام 2007. حيث يرى التحالف أن الأسباب الرئيسية وراء ذلك هي زيادة معدلات الفقر وتقليص المساعدات الحكومية لبرامج التغذية.

وقال المدير التنفيذي للتحالف المكافح للفقر جول بيرج المدير التنفيذي أن المسح السنوي لمطابخ الحساء ومخازن الطعام يشير إلى أن الأسر العاملة والأطفال وكبار السن مضطرون إلى البحث عن الأطعمة المدعمة أو المجانية إذ أن 59% من برامج الغذاء في نيويورك بزيادة 11% عن العام الماضي قالت أن ليس لديها ما يكفي من الطعام لتلبية الطلبات. وأضاف أن الجوع استمر في الزيادة في المدينة حتى مع قوة الاقتصاد العام الماضي، فانه لا عجب في الوقت الحالي ومع الضعف الذي ينتاب الاقتصاد أن نشهد زيادة في طوابير على الأطعمة المجانية والزهيدة الثمن".
وأفاد " بنك الطعام" وهو منظمة غير ربحية تقوم بتوزيع الأطعمة لحوالي ألف منفذ من منافذ الغذاء أن مخزونه من الطعام يصل إلى نصف الكمية التي اعتاد أن يحوزها في هذه الأوقات من العام.
وذكرت وزارة الزراعة الأمريكية أن 12.6 مليون من سكان الولايات المتحدة الأمريكية أو ما يقدر بـ30 مليون نسمة لم يكن لديهم طعام كافي في وقت ما خلال عام 2006.
avatar
أبو رافع
Admin

عدد الرسائل : 997
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alserat.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى