بدء محاكمة المتهم بالاعتداء علي إمام مسجد لندن الذي فقد بصره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بدء محاكمة المتهم بالاعتداء علي إمام مسجد لندن الذي فقد بصره

مُساهمة من طرف أبو رافع في 22/1/2008, 16:50

بدء محاكمة المتهم بالاعتداء علي إمام مسجد لندن

عقدت السلطات البريطانية أولي جلسات الشاب الايرلندي المتهم بفقء عين الشيخ محمد السلاموني إمام مسجد لندن المركزي أمس بحضور وفد من محامي الأزهر وعدد من المنظمات الحقوقية.
قام المحامون بعرض المذكرات التي تتضمن ملابسات الحادث والتقارير الطبية الخاصة بحالة الشيخ الصحية في الجلسة.

وأشار الشيخ محمد السلاموني والذي يزور مصر حاليًا إلى إنه لا ينتظر تعويضًا عن فقد بصره ولكنه ينتظر عقابًا رادعًا لكل من تسول له نفسه انتهاك آدمية مواطن مسلم في الدول الأجنبية، مضيفًا أن السلطات البريطانية قامت بالاعتذار وقت الحادث وتساءل هل لو كان الذي حدث هو العكس فهل سوف تكتفي بريطانيا باعتذار القاهرة، لافتا إلي أنهم وصفوا الشاب الايرلندي في بادئ الأمر بأنه مختل عقليًا، في حين أنه في كامل صحته وعقله وأنه حضر إليه مرتين قبل الحادث أولها في المركز الإسلامي وجاء ليعرض اعتناقه للإسلام والتعرف علي الدين الإسلامي ،وقمنا معه بكل واجب التعارف وبعدها ذهب وحضر بعد أيام لمقابلتي بدعوى إشهار إسلامه وأثناء الجلوس معه وعلي حين غفلة قام بضربي بقبضة يده عدة مرات في عيني حتى أفقدني الوعي تمامًا وبعد تحويلي إلي المستشفي أكد الأطباء إصابتي بتهتك بعصب الإبصار أفقدني نظري بالعينين!! بحسب جريدة " الوفد " المصرية.

وشدد علي ضرورة وجود وقفه حاسمة من المجتمع الإسلامي ضد الانتهاكات التي تتعرض لها الجاليات المسلمة في أوروبا وأمريكا ولابد من عمل بروتوكولات خاصة بالتعهد لحماية الجاليات المسلمة.
avatar
أبو رافع
Admin

عدد الرسائل : 997
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alserat.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى